WELCOME
عزيزي الزائر...زيارتك شرف لنا الرجاء التسجيل
WELCOME
عزيزي الزائر...زيارتك شرف لنا الرجاء التسجيل
WELCOME
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

WELCOME

هنا حيث التميز

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه
شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه I_icon_minitimeالأربعاء يناير 20, 2010 1:49 pm من طرف أمير الاحساس

» مصر وموزمبيق غدا ...
شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 11:41 am من طرف أمير الاحساس

» حركات غبيه كلنا نسويها
شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 3:31 am من طرف طال انتظاري

» اجابات بعض الطلاب
شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 3:26 am من طرف طال انتظاري

» الصورة التي حيرت العالم !!!
شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 3:11 am من طرف طال انتظاري

» صور تموت من الضحك لاتفوتكم ياقماري
شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 3:10 am من طرف طال انتظاري

» أغرب ثلاث بيوت في العالم !!!
شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 3:08 am من طرف طال انتظاري

» خلفيات عالية الدقة لآشهر المناطق في العالم Famous Places HQ Wallpapers
شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 3:07 am من طرف طال انتظاري

» جميلة خالص يا ناس
شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 3:05 am من طرف طال انتظاري

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ashraf
شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه Vote_rcapشقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه I_voting_barشقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه I_vote_lcap 
وردة غلا
شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه Vote_rcapشقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه I_voting_barشقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه I_vote_lcap 
طال انتظاري
قيس
baby girl
rozy
أمير الاحساس
موال الحنين
soso

شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه

كاتب الموضوعرسالة
أمير الاحساس
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه Empty
مُساهمةموضوع: شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه   شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه I_icon_minitimeالأربعاء يناير 20, 2010 1:49 pm

دبي- العربية.نت

في أول مقابلة حصرية لقناة عربية في الشرق الأوسط أكد شقيق أسطورة "البوب" مايكل جاكسون لقناة لـ"العربية" أن شقيقه كان قاب قوسين أو أدنى من إشهار إسلامه، وقال جيرمين جاسكون إن مايكل وبعد مكوثه في الخليج لأكثر من عام قرأ كثيرا عن الدين الإسلامي وتأثر به وكانت تصرفاته تدل على قربه من الإسلام

وأوضح جيرمين في لقاء أجرته مع الإعلامية سهير القيسي أنه كان يتمنى لو أن شقيقه اعتنق الإسلام، وأضاف متابعا: "وحاولت دفعه باتجاهه مرات عديدة ولوفعل لكان الدين الحنيف سيحميه ويصد عنه كل المشاكل التي تعرض لها".

وأشار إلى أن شقيقه قرأ كثيرا عن الإسلام، وأردف: بعد مكوث مايكل في البحرين لاكثر من عام، وفور عودته الى الولايات المتحدة قام بتوظيف فريق عمل مسلم، ولم يبق بينه وبين الاسلام الا خطوة واحدة..لقد كانت تصرفاته تدل على قربه من هذا الدين".

وكانت تقارير صحافية بريطانية ذكرت في نوفمبر/تشرين الثاني 2008 أن نجم البوب الأمريكي عتنق الإسلام رسميا، حيث ذكرت صحيفة "صن" أنه تحول سرا إلى الإسلام وارتدى لباسا إسلاميا واعتمر قبعة صغيرة، وجلس على الأرض، وأقسم الولاء للقرآن بحضور شيخ في منزله بلوس أنجليس.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" وقتها إن جاكسون كان عاكفا على إجراء التجارب على أغنية جديدة، عندما نصحه صديقاه المسلمان الشاعر الغنائي الكندي ديفيد وارنسبي، وفيليب بوبال باعتناق الإسلام للخروج من الإحباط الذي يعيشه، وأنهما تبدلت أحوالهما للأحسن بعد نطقهما بالشهادتين.

وأضافت أن مايكل أبدى تجاوبا معهما، وتم استدعاء إمام مسجد حيث أعلن اعتناق الإسلام أمامه، وأن أصدقاء له نصحوه بأن يتسمى باسم "مصطفى" لكنه اختار "ميكائيل".

تجدر الإشارة إلى أن مايكل جاكسون كان قد توفي في أواخر يونيو/ حزيران الماضي عن عمر ناهز الخمسين في أحد مستشفيات لوس أنجليس.

شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قاسين أوأدنى من اشهار إسلامه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصه حياه - مايكل جاكسون - The Michael Jackson Story Unmasked 2009 مترجم بجوده DvdRip
» فيلم النجم *مايكل جاأستغفر اللهون* This Is It 2009